دعاره القاصرات .. *تحت رعايه متعهد الراقصات*_ الاهرام الاخبارية

بقلم المستشار / احمد فتحي المحامي 



جريمه الاتجار بالبشر

ولكونها ظاهره بل مصيبه جديده ظهرت في مجال الملاهي الليليه والكباريهات .. كارثه انسانيه وأخلاقية وقانونية تحدث تحت مسمي فنانه استعراضيه او راقصه شرقيه .. لم يقتصر الموضوع علي الفتيات فوق ٢١ عام بل اصبح هناك رغبه شديده في تشغيل القاصرات تحت السن القانوني في الرقص الشرقي ويتم البحث عنهم عن طريق المتعهد او الشيف من اجل اغوائهن بالاموال ليعملن ظاهريا في مجال الرقص الشرقي .. وفي الباطن تحدث الكارثه ..

تبدأ الكارثه في اجبار الفتاه بالتوقيع علي ايصال امانه وذلك بايهامها بشغل واموال طائله .. ثم يبدأ في عرضهن علي المحلات وايضا عرضهن علي الزبائن .. ومن يرغب في ممارسه الدعاره مع الفتاه يتم توصيلها الي مكانه مقابل مادي يتم الاتفاق عليه .. ولا تستطيع الفتاه الصغيره التفوه بكلمه ولا تستطيع الاعتراض وذلك لمساومتهن واجبارهن علي ذلك .. ثم بعد ذلك وللاسف تعتاد الفتاه علي ذلك وتدخل عالم دعاره القاصرات 

فجريمه التحريض علي الفسق والفجور ليست فقط علي الفتيات بل انه هناك من الرجال محترفين في اغواء الفتيات باتقان وإقناعهن وتحريضهن علي الفسق والفجور 

هؤلاء الفتيات يدخلن مجال الفن من اجل العمل ومن اجل الفن ومن اجل المقابل المادي .

ولكن للاسف منهم من يقعن في مصيده هؤلاء الذئاب ويقعن في مصيده الدعاره وفجأة يتم القبض عليهم وتظهر الحقائق لهم .

هذه النماذج يوجد منها العديد والعديد بمجال الملاهي الليليه ومسارح المنوعات والديسكوهات ويوجد العديد من الفتيات علي هذا الوضع .

ولذلك قضي الامر الذي فيه تستفيان ..

التعامل في الفتره القادمه سوف يكون ببلاغات للسيد النائب العام وبلاغات لمكتب اداره الاداب العامه ومكافحه الدعاره بمديريه الامن وبلاغ للسيد اللواء مساعد وزير الداخليه لاداره الاداب العامه حتي يتم التعامل مع هذه الكارثه ويتم ايقافها من اجل النهوض بمجال الفن بطريقه تليق باسم مصر وزوارها وحتي نستطيع رفع رؤسنا امام العالم اجمع..

إرسال تعليق

أحدث أقدم