عاجل : انتحار أسره كامله من أعلى كوبرى طلخا بالمنصوره _ الاهرام الاخبارية

كتبت/ غاده أحمد 



انتحار أسرة كاملة من فوق كوبري طلخا بالدقهلية، إذ تداول عددًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنباء عن انتحار أسرة كاملة من فوق كوبري طلخا بمحافظة الدقهلية، وبحسب «يلا شاهد»، إذ كانت الواقعة صحيحة، فتلك الواقعة لم تكن الأولى، إذ انتحر منذ أيام قليلة شاب يُدعى مصطفى توكل، بمحافظة الدقهلية بالقفز من أعلى كوبرى جامعة المنصورة بسيارته، ودون على صفحته « ادعولي.. وأرجوكم بالله عليكم، مش عاوز والدي يمشي في جنازتي». انتحار أسرة كاملة من فوق كوبري طلخا بالدقهلية

وفي واقعة مشابهة، انتحر 5 أفراد من أسرة واحدة بالقفز واحداً تلو الآخر من نافذة شقة. سكنية في الطابق السابع، على ارتفاع 20 متراً. في مدينة مونترو السويسرية، ما أسفر عن مقتل 4 أفراد، الزوج والزوجة وشقيقة الزوج التوأم والابنة. ونجاة الابن الذي أصيب بغيبوبة ويرقد في المستشفى في حالة مستقرة. وبحسب «يلا شاهد» أوضحت الشرطة أنها أرسلت عناصر أمنية لجمع معلومات عن الأسرة الغامضة التي انعزلت عن العالم الخارجي.

استثناء شقيقة الزوج التي كانت تعمل للإنفاق على باقي الأفراد، وبحسب «يلا شاهد» ووفقا للتحريات الأولية سيطر الخوف من جائحة كورونا ونظريات المؤامرة على أفراد الأسرة الذين دخلوا في عزلة عن الحياة داخل الشقة بإرادتهم، حيث توقف الابن والابنة عن الذهاب للمدرسة وبقيا رفقة والديهما وعمتهما، وقعت المأساة في 24 مارس في منطقة في مونترو، بالقرب من كازينو المدينة الأنيقة على ضفاف بحيرة ليمان.

وأظهر التحقيق أن الأفراد الخمسة استخدموا سلماً قصيراً للصعود لنافذة الغرفة وألقوا أنفسهم تباعاً، ولم تعثر الشرطة على أي آثار عنف تشير إلى حدوث شجار، ولم يذكر الجيران سماع صوت أي عراك أو صراخ قبل الحادث، وبحسب «يلا شاهد» وذكرت الشرطة أن الزيارة التي أجراها عناصر أمنية لكشف غموض الأسرة الفرنسية مجهولة البيانات، ربما عزز مخاوفها من تدخل السلطات في حياتها وكسر عزلتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم