قرار عاجل من محكمة المنصورة بإحالة قاتل الطالبة نيرة للمفتي لأحذ الرأى الشرعي في إعدامه _ الاهرام الاخبارية

كتبت / غاده أحمد 

قررت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة إحالة أوراق المتهم بقتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة ذبحًا بالسكين باحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في حكم إعدامه، صدر القرار اليوم الثلاثاء برئاسة لمستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكم.


بيان هام من محكمة استئناف المنصورة

وفي وقت سابق لها أصدرت محكمة استئناف المنصورة بيانًا هامًا بشأن التفاصيل التي جرت خلال محاكمة قاتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة، وذكرت المحكمة أنها انعقدت لمحاكمة المتهم  محمد عادل محمد إسماعيل بقتل المجني عليها الطالبة نيرة أشرف وعقب انتهاء جلسة الإجراءات أصدرت المحكمة قرارتها الآتية”.

واتخذت المحكمة قرارًا بحظر النشر نهائيا في جميع وسائل الإعلام سواء كانت المكتوب أو المرئية أو المجلات والصحف الحزبية والخاصة والمواقع الإلكترونية عدا جلسة النطق بالحكم”.

اعترافات قاتل الطالبة نيرة

وكان المتهم بقتل الطالبة نيرة أدلى باعترافات تفصيلية عن الحادث وأوضح أنه كان ينفق عليها وأنها كانت تروي الأزمات والمشاكل التي تحدث بين والدها ووالدتها وأنهما يعلمان جيدًا قصه الحب التي نشأت بينهما، وزعم المتهم أنه كان ينفق على نيرة في كل شيء لكنها في مرة اتصلت به وهددته بفضح أمره والاستعانة بمجموعة بلطجية من أجل التعدي عليه.

وزعم المتهم بقتل الطالبة نيرة أن الراحلة هددته في مكالمة استمرت ساعة وأصيبت بالصدمة منها جيدًا، لكنى قررت رد السباب والشتائم من إيميل جديد بعدما عملت لى بلوك من كل حاجة، ولفت المتهم إلى أنه اتفق مع المجني عليها على الخطوبة وكانت تزعم أن عائلتها يعلمون جيدًا وبعد فترة اتضح أنه تعرض لمكايدة ومخادعة، وذكر أن أسرة الطالبة أجبرته على توقيع على إيصال أمان بواسطة بلطجية داخل منزل الطالبة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم