التحقيق مع 6 متهمين بالسطو المسلح على سيارة وسرقة مبالغ ضخمة في الهرم _ الاهرام الاخباريه

كتبت / غاده احمد


 بدأت جهات التحقيق، تحقيقات موسعة في واقعة قيام 6 متهمين بالسطو المسلح على سيارة نقل أموال وسرقة مبلغ مليون و250 ألف جنيه التي وقعت منذ أيام في منطقة المريوطية بالهرم.

بداية الواقعة كانت ببلاغ للأجهزة الأمنية من إحدى الشركات الخاصة يفيد بتعرضها لسرقة مبلغ مليون 250 ألف حصيلة مبيعات الشركة، وذلك في أثناء نقل المبالغ إلى البنك داخل سيارة ملاكي، حيث اعترض مجهولين السيارة تحت تهديد السلاح ونجحوا فى سرقة المبلغ ولاذوا بالفرار.

مدير أمن الجيزة شكّل فريق بحث لسرعة ضبط الجناة وتم العمل فى جميع المحاور بداية من تفريغ الكاميرات ومرورًا بفحص جميع العاملين بالشركة، ووصولا إلى السيارة المستخدمة في الحادث.

ونجح فريق البحث في كشف غموض الواقعة، شخص خطط ودبر لعملية السطو بالاستعانة ب 4 من أصدقائه، تم عمل عدة أكمنة وضبط المتهمين والأسلحة والسيارة المستخدمين في الحادث تم تحرير محضر بالواقعة.

من ناحية أخرى، حصل الاهرام الاخبارية على تفاصيل  جديدة عن موظف البنك الأهلي الذي استولى على 22 مليون جنيه من أموال المودعين بالبنك، بحسب مصادر.

وأكدت المصادر أن الموظف الشاب يدعى محمد، ن،ع، ويعمل بـ فرع شبرا بـ البنك الأهلي، والتحق بالعمل في البنك منذ شهر أكتوبر 2017،  وبحكم منصبة الكبير الذي يسمح له بالاطلاع على بيانات وحسابات العملاء،  تمكن من تحويل مبلغ 22 مليون جنيه من حسابات عملاء البنك الأهلي وقام بتحويلها لبنوك أخرى.

سرقة أموال المودعين بالبنك الأهلي 

واستطاع موظف البنك الأهلي الهروب خارج البلاد والسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون علم المسؤولين بالبنك، قبل أن يحول المبلغ داخل مصر لبنوك أخرى والهروب للخارج.


وأكدت المصادر أن الموظف حول بالفعل مبلغ 22 مليون جنيه، من البنك الأهلي لعدد من البنوك الأخرى العاملة في السوق المحلي، قبل محاولته تهريبها لحسابات شخصية بأمريكا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم