أميرة عشقي



تحوم الفراشات حول عطر أنفاسك

وتتفتح الأزهار ، لو لامست شفاهك

ويتمايل الغصن مع تمايل حاجباك

وتُسحر الشمس لو ما  تراها عيناك 

فماذا تفعلين بي؟لو لامست خداك 

أنا كالفراشات حامت حول نيرانك 

لم تدر أن الهلاك في جمر اشتعالك

وكالأزهار تغمض قلبها في غيابك

كيف تبخلين عليها يوماً بحضورك

تمايُلي مع خصرك اعتدال بجوارك

إنني ملت رأسا علي عقب بغرامك

سحر أوصالي اقترن دوماً بنظراتك

فلا تحرميني إياها حتي بأحلامك 

يقتبس البدر نور منك ومن ضيائك

الشمس في شروقها بعض إشراقك

 فأنت لي الوطن وعنواني عنوانك

لو أنني تهت يوماً .. يدلني بستانك 

وعند فزعي منك ، تزملني أحضانك

والناس عادة يغرقون بعمق أعماقك

فمالي أراني وحدي غريقاً بشطآنك

ولو الحياة نيران مستعرة بهجرانك 

لحظة القرب منك تحييني بجنانك

إن يسألوني حالي فسأخبرهم حالك

أميرة عشقي أنا في الهوي سلطانك 

.....

ياسر بسيوني

إرسال تعليق

أحدث أقدم