زوجي حارب من أجل الطلاق ولا أكشف سره.. زوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها _ الأهرام الاخبارية

كتبت/ غادة أحمد




تشهد محاكم الأسرة العديد من الخلافات الأسرية، منها ما شهدتها محكمة الأسرة بزنانيري ، حيث لجأت فتاة فى العقد الثاني من عمرها، عقب أن قضت محكمة الأسرة بتطليقها من زوجها وأنها تخلصت من حياتها البائسة.
وقالت الزوجة : "تزوجت منذ أقل من سنة، جوزى كان متجوز وعنده طفلين، اتجوزت علشان اخلاقه كويسة وهادى وملتزم، وأنا الحمد لله متدينة، قلت هيعوضنى لأن صبرت كتير واستحملت كلام كتير بسبب أهلي الذين اعتبرونى لوصولي عمر الـ 25 عاما عانس ومش هتجوز تاني.
وأشارت الزوجة : "اتجوزنا بسرعة فى خلال 3 أشهر كنت بكلمه في التليفون واتعلقت بيه واتجوزنا.. في أول يوم جواز لم يقترب مني زوجي، حقيقة أنا كنت سعيدة، لأني كنت مكسوفة جدا، مر أول أسبوع زواج لم يقترب مني، فقط يغازلني ثم ينام مباشرة.
وأوضحت الزوجة :" تزوجت من رجل مطلق ولديه طفلين، وأكتشفت بعد أشهر زواجنا أنه مصاب بمرض نفسي، وأنه لا يستطيع الاقتراب منها أو معاشرتها، لتعيش الفتاة المأساة أشهر، تعرضت فيها لأذى نفسي ومادي ومعنوي من زوجها الذي حارب من أجل ألا يطلقها ولا تكشف سره.
وأشارت الزوجة على أنها تحدثت مع زوجها على إنني زوجة، ويجب أن يعاشرني معاشرة الأزواج، خاصة وأنني أريد أن أنجب أطفالا، تحجج أكثر من مرة بأسباب عديدة، ومرت أشهر والوضع كما هو، وعندما هددته بإبلاغ أهلي بوضعي معه، هددني بالضرب، وقام بالاعتداء عليَّ.

إرسال تعليق

أحدث أقدم